هوندا
هوندا
اتصل بنا
Burger Menu

عروض

جميع المواقع

  • السيارات الجديدة
  • هوندا المستعملة
  • العملاء
  • عروض
  • English
  • 80046632اتصل بنا
  • المفضلة
  • عربة التسوق
  • الحساب الشخصي
  • Burger Menu

    0

0

Shopping cart is empty

ضمان المصنع
نحن في الفطيم للسيارات هوندا نحرص دوماً على تأمين سلامة عملائنا وفريق عملنا على حدّ سواء. وفي ضوء الظروف الراهنة، قمنا بتمديد ضمان المصنع لمالكي سيارات هوندا التي انتهت مدة صلاحية الضمان الأولي خلال فترة الحجر الصحي. مما سيعطيهم الوقت الكافي لزيارة أحد مراكز الصيانة وإجراء الإصلاحات التي تحتاجها السيارة تحت تغطية الضمان والتي لم نتمكّن من إجرائها خلال فترة الحجر. تابع القراءة لاكتشاف كيف نجعل من أعمالنا ما يزودك بالمزايا في كل خطوة على الطريق.

ضمانك باختصار

  • على العميل معاينة السيارة قبل استالمها.
  • على العميل أن يقر باالستالم وفهم كافة المستندات المرتبطة بالمركبة لتجنب أي التباس في المستقبل.
  • على العميل أن يقر بفهم شروط وأحكام الضمان المصاحبة للسيارة. على العميل أن يعرف بالضبط ما يتم تغطيته ومدة تلك التغطية.
  • على العميل أن يقر بفهم الشروط واألحكام وأن يتبع دليل المالك أو أية مستندات رسمية متاحة أخرى ويجب على العميل اتباع ارشادات التشغيل والعناية بالسيارة المتضمنة في دليل المالك.
  • تغطى مكونات السيارات الهجينة التالية لمدة 8 سنوات/ 000,160 كيلومتر أيهما يأتي أولا.

استثناءات الضمان (لا تقتصر)

 

  • التشحيم
  • زيت المحرك والمرشحات
  • ضبط المحرك واألنظمة الكهربائية
  • عمليات ضبط الحزام
  • عمليات ضبط الفرامل ودواسة القابض
  • تدوير اإلطارات
  • موازنة العجالت والتوازن
  • تنظيف نظام الوقود/ الوقود الصحيح حسبما هو محدد
  • الخشخشة والصرير
  • شمعات االشعال
  • مرشحات الوقود والهواء
  • شفرات المساحات
  • المصابيح والصمامات
  • سائل تبريد المحرك
  • االستثناءات القياسية من الضمان

تمديد الضمان

من يحق له الاستفادة من فترة التمديد؟

نظراً لفترة حظر التجول، قمنا بتمديد ضمان المصنع للعملاء الذين انتهت صلاحية ضمان المصنع الخاصة بهم بين 1 مارس و 20 أبريل 2020 لمدة شهرين أو حتى 5000 كم خلال هذين الشهرين، أيهما يأتي أولاً.

 

هل تطبّق فترة التمديد على أسطول السيارات؟

إن تمديد فترة الضمان لا يطبق على أسطول السيارات إذ يتم التعامل مع هذه السيارات على حدة. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 800Honda 46683.

تحتاج سيارتي إلى إصلاحات تحت تغطية الضمان ولكن انتهت صلاحية الضمان الخاص بي خلال فترة الحجز الصحي

لا داعي للقلق! إذ سنقوم بالإصلاحات اللازمة تحت تغطية الضمان والتي لم نتمكّن من إجرائها خلال فترة حظر التجول وذلك حتى 15 يوماً بعد رفع الحجر الصحي. يرجى الاتصال على Honda للتكلّم مع أحد مراكز الصيانة لدينا.

 

ماذا أفعل في حال عدم تشغيل السيارة؟

إذا واجهت أي مشكلة عند تشغيل سيارتك، يرجى عدم محاولة إجراء أي تصليحات بنفسك والاتصال بنا على الرقم 800Honda 46683 احجز موعد.

 

سيارتي جزء من حملة الاستدعاء ولم أتمكّن من مغادرة منزلي بسبب حظر التجول

إذا كانت سيارتك ضمن حملة الاستدعاء التي تمت مؤخراً، الرجاء الاتصال على الرقم 800Honda 46683 لحجز موعد للقيام بالإصلاحات اللازمة.

 

ضمان طويل الأجل

لأننا حريصون أن تقود سيارتك الجديدة من هوندا بكل متعة وإثارة دون أي عائق.

لذلك نقدم مع كل سيارة هوندا (بمحرك بنزين أو ديزل) ضماناً لمدة 3 سنوات أو 100,000 كم *1. كما نقوم بإصلاح أو استبدال أي قطع غيار معطلة نتيجة الاستخدام العادي *2. لتجنب فقدان الضمان، اتبع الجدول الموصى به وقم بإجراء صيانة سيارتك لدينا. يمكن تحويل ضمان السيارة بالكامل إلى مالك جديد.

 

الضمان الممدد على سيارات الهايبرد الكهربائية

ضمان على البطارية الهجينة لمدة 8 سنوات /160,000 كم، أيهما يأتي أولاً.

 

 

اتصل بنا

عندك اسئلة

اتصل بنا:

دبي فيستيفال سيتي

مفتوح اليوم حتى 20:00

عودة للأعلى

شراء

  • السيارات الجديدة
  • هوندا المستعملة
  • العروض
  • بيزنس إيدج

العملاء

  • احجز خدمة
  • خطط الخدمة والمنتجات
  • دليل المالك

اتصل بنا

  • مواقعنا
  • هاتف :80046633

عالم هوندا

  • أخبار هوندا
© Al-Futtaim 2022. All rights reserved
سياسة الخصوصية
الشروط و الأحكام
سياسة ملفات الارتباط
خريطة الموقع