منتجات الحديقة والمنتجات الزراعية

قامت هوندا بتوظيف وتطبيق خبراتها لدعم حياة الناس الذين يحتاجون إلى معدات جديرة بالثقة لإنجاز أعمالهم واستخداماتهم الزراعية،

وقامت الشركة اليابانية المصنعة بهندسة مجموعة من المنتجات الزراعية الخضراء التي تتناسب مع أعمال البستنة والحدائق الخفيفة، حيث تتوفر كل من ماكينات قص العشب، وجزازات العشب الجانبية للبيع بأسعار مناسبة جدًا والمجموعة المتنوعة متاحة لتناسب العديد من أعمال الزراعة وتنسيق الحدائق.

تتميز جزازة العشب وتقليم الأطراف موديل UMK435 بخفة وزنها وحجمها الصغير، وقوتها في نفس الوقت، كذلك مجموعة ماكينات قص العشب سواء لأماكن العشب الصغيرة أو المساحات العشبية الكبيرة. تتميز ماكينة قص العشب HRE330 بمجال عرض قص يصل حتى 13 بوصة مع ثلاثة ارتفاعات قص مختلفة، وهي مثالية لتقليم وقص الحدائق الصغيرة بشكل أنيق، بينما تستخدم قصاصة العشب HRJ216 محرك هوندا قوة 5.5 حصان وتتميز بوجود 11 مرحلة يمكن اختيارها لارتفاع قص العشب.

جميع هذه المنتجات سهلة الاستخدام وهي مصنوعة من مواد شديدة التحمل لتدوم طويلاً بينما تتميز بأسعارها التنافسية التي تضمن لكم الحصول على أفضل قيمة مقابل ماتدفعونه من مال. تفضلوا بالبحث عن معدات هوندا الزراعية الخضراء على شبكة الإنترنت من خلال قوائم المنتجات المدرجة أدناه، حيث قمنا بذكر معلومات عن المواصفات والميزات لمساعدتكم على اتخاذ قراركم السليم، كذلك يتوفر المزيد من المعلومات والتفاصيل عند اتصالكم بصالات عرض الفطيم هوندا أو زيارتكم لها. اطلبوا المشورة مباشرة على الإنترنت أو بالاتصال هاتفيًا أو عند زيارتكم الشخصية لصالات العرض.

إستفسر الآن

جزازات العشب بمقعد

HF2417

HF2622

جزازات العشب

HRJ196

HRJ216

مقصات الأغصان ​

UMK435

أداوات تجذيب الأشجار

HHH25D 60E

HHH25D 75E

HHH25S 60E

المرشات ​

WRJ2525

Green and agricultural products

Honda has applied its expertise to support people who need trustworthy tools to complete agricultural tasks. The Japanese manufacturer has engineered the selection of green and agricultural products , which make light work of gardening jobs. Both lawn mowers and brush cutters are on sale, and the variety available is suited to many different landscapes.

The UMK435 brush cutter is lightweight and compact, yet powerful. Meanwhile, the lawn mower line-up has a machine for small lawns and larger green spaces. The HRE330 has a cutting width of 13 inches and three different cutting-height stages. It is ideal for trimming small gardens neatly, while the HRJ216 uses a 5.5hp Honda engine and features 11 selectable cutting-height stages.

Every product is easy to use and built to last, while competitive prices guarantee superb value for money. Find your ideal Honda green and agricultural product online today by exploring the product listings found below. We have included specification information to help you make a decision, and more details are available when you contact Al-Futtaim Honda. Enquire with an adviser online, by phone or visit in person.

Enquire Now

Ride-on lawn mowers

HF2417

HF2622

Lawn mowers

HRJ196

HRJ216



​Brush cutter​

UMK435

​Hedge trimmers​

HHH25D 60E

HHH25D 75E

HHH25S 60E

Sprayers

WJR 2525