الموديلات

يوجد لدى الفطيم هوندا مجموعة واسعة من محركات هوندا البحرية تناسب مختلف المتطلبات والاحتياجات. وبما أننا الشريك الرسمي والوكيل المعتمد لهوندا، فبإمكاننا توفير مجموعة كاملة من محركات هوندا البحرية الجديدة ابتداءً من تلك المحمولة، والصغيرة الحجم بقوة أقل من 20 حصانًا، بالإضافة إلى المجموعة المتوسطة الحجم بين 25 و 90 حصانًا، إلى رأس القائمة من المحركات الرائعة عالية القوة التي تصل قوتها حتى 225 و250 حصانًا.

عندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا وإبداعات القوارب البحرية المتطورة فإن محركات هوندا البحرية ترسي المعايير وهي النموذج الذي يحتذى به من ناحية الجودة والمتانة والموثوقية، الأمر الذي يثبت أن الكفاءة والقوة هما خصائص متلازمة، ونتيجة لذلك يمكنكم الاعتماد على محركات هوندا البحرية التي تقدم لكم أعلى مستويات الأداء بالإضافة إلى تكاليف التشغيل المنخفضة والمناسبة.

اعرفوا المزيد عن المجموعة الحالية المتوفرة من محركات هوندا البحرية لدى الفطيم هوندا باتباع الروابط على هذه الصفحة. إذا كان لديكم أي أسئلة أو استفسارات يرجى عدم التردد بالاتصال بنا اليوم من خلال إرسال استفساركم مباشرة عبر الموقع الإلكتروني.

Models

Al-Futtaim Honda Marine has a wide collection of Honda engines covering a number of different requirements. As an official partner of Honda we are able to supply the full range of new Honda Marine engines, starting with portable, small size engines with less than 20HP. Further up the collection you will find mid-range options between 25HP and 90HP and sitting at the top are the brilliant high-power models that offer as much as 225 HP & 250 HP.

Honda Marine engines set standards when it comes to advanced boating technology and innovation, which proves that efficiency and power don’t have to be mutually exclusive properties. As a result you can call on the Honda Marine engines to provide the very highest levels of performance as well as competitively low running costs.

Find out more about the current range of Honda Marine engines available from Al-Futtaim Honda by following the links on this page. If you have any questions don’t hesitate to contact us today by making an online enquiry.