خدمة الصيانة من الفطيم هوندا

تسعى الفطيم هوندا جاهدة للبقاء وفية لرسالة الشركة وقيم العمل في كل ماتقوم به. نتبع في عملنا نهج وضع عملائنا في محور الاهتمام لنقدم لهم أفضل تجربة تعامل مع الفطيم هوندا عندما يحضرون سياراتهم للصيانة وهم متأكدون أننا سنقدم لهم أعلى درجات الجودة والقيمة في كل مرة يقومون بزيارتنا.

تتألف شبكة مراكز خدمات ما بعد البيع من 11 مركزًا تنتشر في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتميز بمرافقها العالمية المستوى، وفنييها من ذوي المهارات العالية. هؤلاء الفنيون الخبراء مجهزين بأحدث الأجهزة والمعدات التي تتيح لهم العمل بأعلى مستوى وتلبية المعايير العالية التي يتوقعها العملاء من الفطيم هوندا.

نقوم في هذه المراكز بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات للعناية بسيارات عملائنا، والمحافظة على سياراتهم في أفضل حالاتها. نستخدم في عمليات الصيانة قطع الغيار الأصلية فقط إذا احتاح الأمر لتغيير القطع، وهذه القطع مغطاة بضمان عند حدوث أي خلل.

يمكن لمالكي سيارات هوندا التعرف على المزيد من خدمات الصيانة من الفطيم هوندا من خلال الموقع الإلكتروني، أو بالاتصال بأقرب مركز صيانة للفطيم هوندا خلال أوقات العمل الرسمية.

إستفسر الآن

Honda Servicing

Al-Futtaim Honda strives to stay true to its company mission and values in all that it does. We take a customer focused approach to deliver the best customer experience. Honda owners return to Al-Futtaim Honda for servicing support time after time, as they trust us to provide quality and value each time they visit.

Our network of 11 aftersales centers stretches across the UAE and features world-class facilities, as well as employing highly skilled technicians. These experts are equipped with the latest tools and machinery that allows them to meet the high standards expected by Al-Futtaim Honda’s customers.

A wide range of services are offered to give the cars the attention they deserve and keep drivers on the move. Only genuine parts will be fitted if a replacement is required and they are covered by a warranty should a fault occur.

Honda owners can find out more about servicing support from Al-Futtaim Honda on the website or by calling their nearest service location during business hours.