عقد الصيانة

علاوة على توفير المال الذي ستحصلون عليه، يوفر عقد صيانة الفطيم هوندا لكم مجموعة من الميزات التي تعطيكم راحة البال والقيمة الإضافية، من خلال الصيانة الأصلية المهمة لمركبتكم حتى تكون دائمًا في أفضل حالات أدائها، حيث سنتكفل نحن بإدارة عملية الصيانة ونساعدكم من خلال فنيينا ومهندسينا ذوي الخبرة والمهارة العالية.

لماذا اختيار عقد صيانة هوندا؟

تخفيض مصاريف التشغيل

أحد أهم المنافع والفوائد المجدية من عقد صيانة هوندا هو توفير التكلفة عليكم. إن الصيانة النوعية المنتظمة للمركبة تقلل من فرص حدوث الأعطال المكلفة حيث يتم التعرف على أي مشكلة في السيارة وحلها بشكل سريع قبل أن تتفاقم.

الأسعار ثابتة ولا تتأثر بالتضخم

مع توقيع عقد الصيانة سيكون السعر المدفوع للصيانة ثابتًا طوال فترة العقد، وستبقى دفعاتك المنتظمة كما هي بدون تغيير حتى لو ارتفعت تكلفة الخدمات الأخرى.

اتفاقية مرنة

إذا اخترت ترقية سيارتك إلى موديل آخر فيمكنك نقل عقد الصيانة إلى الموديل الجديد حسب الشروط والأحكام، كذلك يمكنك تجديد العقد للتغطية الحالية، أو طلب استرجاع القيمة إذا قررت التوقف عن الاستفادة من خدمات الصيانة، كما يمكنك عند دفع رسوم العقد أن تختار تقسيم المبلغ على ثلاث دفعات متساوية لتخفيف التزاماتك المالية.

المحافظة على قيمة مركبتكم

سوف تمتد استفادتكم من عقد صيانة هوندا إلى مابعد توقيع العقد، ذلك لأن وجود اسم الفطيم هوندا على دفتر سجل صيانتها سيحافظ لكم على قيمتها، مما يعني أنه عندما تقررون بيعها يمكنكم توقع قيمة أعلى لها بالمقابل.

تقدموا بطلبكم اليوم

تفضلوا بتقديم طلب برنامج صيانة سيارتكم هوندا واحصلوا على الدعم المتخصص ذو التكلفة المجدية. يرجى التحدث إلى فريق العمل في أقرب مركز موقع أو صالة عرض الفطيم هوندا للمزيد من التفاصيل.

إستفسر الآن

Service contract

A service contract from Al-Futtaim Honda delivers a range of benefits beyond the money you can save. Paying for important maintenance is much easier to manage and you will always be assisted by highly skilled technicians.


Reduced running costs

One of the most attractive benefits of a Honda service plan is the cost saving it allows you to make. Regular quality servicing lessens the chance of a costly fault occurring as issues are identified and resolved sooner.

Prices that don’t rise with inflation

By entering into a contract the price you pay for aftersales support is fixed for its duration. Even if the cost of other services rises, your regular payment will remain unchanged.

A flexible agreement

If you choose to upgrade your vehicle the contract can be transferred to your new model subject to conditions. You can also renew the agreement for ongoing cover or request a refund if you no longer need servicing support. When paying the contract fee there is the option to split the amount into three equal instalments to ease the financial pressure too.

Preserving your vehicle value

You benefit from a Honda service contract long after signing up for one. With the Al-Futtaim Honda name in your vehicle’s service book it will retain its value for longer. This means that when you decide to sell you can expect more in return.

Apply today

Apply today for your own Honda service plan and look forward to cost-effective support. Please speak to the team at your nearest Al-Futtaim Honda site for details.

Enquire Now